القائمة الرئيسية

الصفحات

التسويق بالهاتف المحمول





مع قيام المزيد والمزيد من الشركات بتطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة ومنصات التكنولوجيا الخاصة بها ، أصبح من المهم أكثر من أي وقت مضى مواكبة الاتجاهات وتقديم إستراتيجية التسويق بالهاتف المحمول وتطبيقات الاندرويد. يجب أن تزودك النصائح الواردة في هذه المقالة برؤية يمكن أن تشير إلى نقطة انطلاق فعالة لحملة التسويق عبر الهاتف المحمول.
التسويق عبرالهاتف المحمول


التسويق عبرالهاتف المحمول


تقديم خصومات عبر الهاتف المحمول

قدم خصومات خاصة أو قيمة لعملاء التسويق عبر الأجهزة المحمولة. نظرًا لأن المتابعين عبر الأجهزة المحمولة يطلبون عادةً من العملاء اختيار تلقي المعلومات بسرعة وبشكل يومي. من خلال تقديم خصومات أكبر أو عروض أفضل من تلك المتوفرة من خلال موقع الويب الخاص بك أو التسويق المطبوع ، يمكنك زيادة عدد العملاء المسجلين في برنامج الهاتف المحمول.



كسب عدد أكبر من المشاركين

من النصائح المفيدة للتسويق عبر الهاتف المحمول أن تقدم دائمًا للمشتركين مكافأة أو حافزًا صغيرًا للانضمام إلى قائمة أرقام الهاتف المحمول الخاصة بك. من خلال تقديم رمز امتنانك ، ستتمكن من كسب عدد أكبر من المشاركين الراغبين في حملتك الدعائية ، وسوف تبني حسن النية والولاء للعلامة التجارية.




تختلف شركات التسويق عبر الهاتف المحمول في أساليبها . يمكن أن يكون العثور على الخيار الأفضل لعملك وعملائك أمرًا بسيطًا مثل زيارة مواقع الويب الخاصة بهم. لا تستقر أبدًا على أول واحد تجده دون التحقق مما قد تقدمه الشركات الأخرى.

التسويق عبرالهاتف المحمول


التسويق بالتكنولوجيا عبر الهاتف المحمول

استخدام أكواد QR في التسويق عبر الهاتف

قرر الآن ما إذا كنت ستستخدم أكواد QR أو 2D في حملة الهاتف المحمول الخاصة بك. قد لا يفهم جمهورك كيفية الاستفادة من تقنية معينة هناك ، لذلك عليك التأكد من أنك تتعامل مع شيء حالي وشائع وملائم للناس. أنت تقوم بالتسويق لأفراد أساسيين ؛ لن يكون الجميع على دراية بالتكنولوجيا.



استخدام قاعدة بيانات

قم بتوفير قيمة أفضل لعملاء الجوال من خلال إنشاء خيار قاعدة بيانات مخصصة للاشتراك لهم. سيادي ذلك بتزويد عملائك بنتيجة أفضل بكثير وتجربة ممتازة و يمنحك في الوقت نفسه فائدة أكبر بكثير مقابل مالك. إنه وضع يربح فيه الجميع هنا.

التسويق عبرالهاتف المحمول



التسويق بوسائل التواصل الاجتماعي

وسائل التواصل الاجتماعي ليست سوقًا للمشترين ؛ إنها في الأساس محادثة كبيرة ومستمرة ستحتاج إلى المشاركة فيها كمسوق متنقل. لا يمكنك أن تكون بائعًا يضرب به المثل هنا. بدلاً من ذلك ، عليك حقًا أن تكون مستخدمًا للهاتف المحمول أكثر من مجرد مسوق. هذا يعني أنك بحاجة إلى التركيز أكثر على التواصل وبدرجة أقل على أن تكون موثوقًا.




لا يتباطأ سوق الهاتف المحمول على الإطلاق ، لكن هذا لا يعني أنك بحاجة إلى الدخول من أجل الدخول. بالتأكيد ، يجب أن يكون لديك على الأقل نوع من التسويق عبر الهاتف المحمول ، ولكن الدخول إلى السوق لأنك تشعر أنك يجب أن يؤدي إلى حملة ممتازة.




تعرف على عملائك حيث هم لزيادة مبيعاتك. يعد التسويق عبر الأجهزة المحمولة ضرورة لمعظم الشركات اليوم ، لذا عليك أن تكون على دراية بها. أصبح البحث المحلي عن المنتجات ، مع المبيعات الفورية الناتجة ، سريعًا وسيلة شائعة للتسوق للمستهلكين. إذا لم تكن قادرًا على البحث عنها على الهاتف المحمول ، فستفقد المبيعات المحتملة!




من خلال النصائح والحيل المختارة بعناية التي تعلمتها للتو ، يمكنك البدء في ابتكار نظام أساسي للتسويق عبر الهاتف المحمول تنافسي وجذاب لزيادة المبيعات وإنشاء علاقات أكثر ولاءً مع العملاء والتأكد من أن علامتك التجارية ومنتجاتك وخدماتك في متناول اليد دائمًا. استخدم هذه المفاهيم للبقاء في صدارة اللعبة والنجاح في جهود التسويق عبر الهاتف المحمول.

تعليقات