القائمة الرئيسية

الصفحات

أفكار لتبدأ بالتسويق عبر الإنترنت

أفكار لتبدأ بالتسويق عبر الإنترنت


قد يكون الاضطرار إلى الاعتناء بنفسك في الحياة أمرًا صعبًا بالتأكيد. ولكن لم يقل أحد أن الأمر سيكون سهلاً. لا شيء سهل في العثور على وظيفة ، خاصة إذا كنت تحاول بناء عملك. يمكن أن يكون التسويق عبر الإنترنت شاقًا جدًا وصعبًا للغاية. لهذا السبب من المهم استخدام نصائح التسويق عبر الإنترنت مثل تلك الموجودة في هذه المقالة.

أفكار لتبدأ بالتسويق عبر الإنترنت

نصائح لجذب الزوار


العلامة التجارية

قم بتطوير علامة تجارية معينة لاستخدامها في جميع رسائلك التسويقية عبر الإنترنت لمساعدة الأشخاص في التعرف على علامتك التجارية بسهولة عند تصفح الإنترنت بسرعة. غالبًا لا يبقى المستخدمون على صفحة ويب واحدة لفترة طويلة ، لذلك إذا كان لديك نظام ألوان مرتبط بشدة بعلامتك التجارية ، فقد يتأثر الأشخاص ويتذكرون علامتك التجارية كلما رأوا هذه الألوان.


الرسالة التسويقية


لا تستخدم كل الأحرف الكبيرة وعلامات التعجب المزدوجة في التسويق عبر الإنترنت. هذه تجعل علامتك التجارية تبدو طفولية وكاشفة ، وتصرخ على المستهلك بدلاً من توصيل رسالة يجدونها ممتعة. تريد أن تقدم للمستهلك شيئًا يريده بطريقة يرغبون في التفاعل معها ، وليس مجرد جعل بضع كلمات من رسالتك التسويقية تتغلب على المحتوى الذي يحاولون قراءته على موقع معين حيث تظهر رسالتك.


أفكار لتبدأ بالتسويق عبر الإنترنت

موقع التواصل الاجتماعي


استخدم الشبكات الاجتماعية لصالحك. يمكن أن يؤدي إنشاء صفحة على موقع الوسائط الاجتماعية الذي اخترته إلى توليد عدد من القراء أكثر مما تتوقع. مجرد مطالبة أصدقائك أو القراء الحاليين بمشاركة صفحتك ، يمكن أن يتسبب في انتقال موقع الويب من قاعدة بيانات صغيرة إلى جمهور كبير ، في غضون أيام فقط.


محتوى يمكن للجميع قرائته


قم بإنشاء محتوى يمكن لجميع القراء الوصول إليه ، بما في ذلك الزائرين المكفوفين والمعاقين. يجب أن تفكر في كل نوع من المستخدمين عند إنشاء التسويق عبر الإنترنت. سيتم إبعاد العديد من القراء عن طريق الخطوط الصغيرة التي يصعب رؤيتها أو الخلفيات غير العادية التي تجعل من الصعب قراءة النص. إذا اخترت تضمين مواقع الويب الفاخرة ورسائل البريد الإلكتروني المصممة جيدًا ، فقم على الأقل بتقديم خيار للأشخاص الذين يفضلون نسخة نصية بسيطة بدلاً من ذلك.

موقعك عبر الانترنيت


اهداف موقعك عبر الانترنيت

حدد هدفًا لموقعك على الويب. في معظم الحالات ، يكون الهدف هو دفع المزيد من الأعمال ولكن يجب أن يكون لديك هدف حول كيفية القيام بذلك. على الرغم من أهمية تحديد الأهداف ، فمن المهم تمامًا ، إن لم يكن الأمر الأكثر أهمية ، التوصل إلى نوع من النظام لقياس نجاحك في الوصول إلى تلك الأهداف.


اصلاح مشاكل موقعك عبر الانترنيت


دع القراء يصنفون موقع الويب الخاص بك. هناك عدة طرق للقيام بذلك ، بما في ذلك مواقع الويب الخارجية ، وتثبيت نظام الملاحظات الخاص بك ، وإرسال بريد إلكتروني إلى المستهلك مباشرةً. يُعد سؤال العميل عما قد يغيره بشأن موقع الويب الخاص بك طريقة رخيصة وسهلة لإصلاح أي مشكلات ، بالإضافة إلى تطوير علاقة مع عميلك.



معرفة مجال عملك جيدا

تعرف لغتك. إن فهم تعريفات المجال الذي تعمل فيه لا يقل أهمية عن سبب الخوض فيه. دون معرفة ما تعنيه الرموز والأحرف الأولى والرموز في الواقع ، فأنت تغوص في حوض سباحة في منتصف الليل. أنت لا تعرف ما هو هناك ، وقد يؤذيك.


أفكار لتبدأ بالتسويق عبر الإنترنت

مبيعات البريد الالكتروني


تتبع رسائل البريد الإلكتروني المربحة واحتفظ بها  لإعادة إرسالها. إذا كان البريد الإلكتروني يمنحك مبيعات بنسبة 50 أو 60٪ ، فأنت بحاجة إلى محاولة إعادة إنشاء نوع المحتوى والإعداد الذي استخدمته. تأكد أيضًا من إرسال رسائل البريد الإلكتروني هذه إلى المشتركين الجدد أيضًا للحفاظ على تدفق المبيعات.




إذا كان هناك أي شيء ، فمن المفترض أن تساعدك هذه النصائح على تبسيط عملية التسويق قليلاً. لن تكون قطعة من الكعكة ، لكن لا شيء يستحق القيام به على الإطلاق. قم بتطبيق هذه النصائح بشكل صحيح ، وركز على ما تفعله ، وستشاهد بسعادة عندما يبدأ عملك في النمو والربح.

تعليقات