القائمة الرئيسية

الصفحات

استخدام الهواتف المحمولة والاتصال خارج البلاد

استخدام الهواتف المحمولة والاتصال خارج البلاد



إن أخذ الهواتف المحمولة إلى خارج البلاد يمكّن المسافر من البقاء على اتصال مع عائلاته وأصدقائه في المنزل. قد يساعد أيضًا في ضمان عدم تفويت أي طارئ في العمل.


ومع ذلك ، إذا كنت تتطلع إلى عدم انفاق المال بشكل كثير ، فإن الهواتف الذكية المحمولة في الخارج لن تفي بالغرض. يمكن أن تختلف أسعار الهواتف المحمولة في الخارج اختلافًا كبيرًا وتحتاج إلى خطة مدروسة جيدًا. لهذا السبب ، هناك العديد من الخيارات المتاحة لك باستخدام الهاتف المحمول الخاص بك. بهذه الطريقة ، ستكون في وضع يسمح لك بأخذ هاتفك الخلوي إلى الخارج وتوفير الكثير من المال.

استخدام الهواتف المحمولة والاتصال خارج البلاد


الهاتف المحمول العالمي الاستخدام

احصل على هاتف عالمي رباعي الموجات مفتوح


يعد الحصول على شبكة GSM رباعية الموجات وشريحة SIM أفضل طريقة لاستخدام الهاتف المحمول خارج البلاد كي لا تغرق في معدلات الاتصال المرتفعة. إنه يوفر لك الوقت والإتصال السريع. من السهل جدًا الحصول على هذه الشبكة من خلال البحث السريع على موقع eBay ستجد مجموعة كبيرة من الخيارات الرائعة التي يمكنك استخدامها.

الحصول عل شرائح SIM العالمية

بالنسبة لأولئك الذين يسافرون إلى العديد من البلدان ، فإن أفضل طريقة للاتصال الدائم هي الحصول على شرائح SIM الخاصة بك من Go SIM أو Telestrial. ستقوم بعد ذلك باستبدال الرقائق بالرقائق الحالية العالمية ويمكنك الاستمتاع بأسعار رائعة وهذا لن يكون بثمن مرتفع وسيوفر لك الكثير من المال.

استخدام الهواتف المحمولة والاتصال خارج البلاد


بحث عن هواتف وشرائح SIM العالمية

إذا كنت تريد السفر إلى وجهة واحدة فقط في الخارج او بلد واحد، فابحث عن خيارات من هذا البلد فيما يتعلق بأسعار الهواتف المحمولة المعقولة. لا يجب أن تكون اللغة عائقًا لأنه يمكنك استخدام مترجمي الويب مثل Google Translate. بهذه الطريقة ، قد تكتشف خيارات أفضل واسعار مغرية. سوف تبحث عن هواتف وشرائح SIM غير مقفلة تضمن أنك تنفق وفقًا لميزانيتك المحددة. الفكرة وراء إنفاق أقل أثناء الاتصال بالعودة إلى الوطن هي تحويل مكالمتك الدولية إلى مكالمة محلية.

تحويل المكالمة من مكالمة دولية الى مكالمة محلية

هناك مواقع ممتازة تساعدك على تحويل المكالمات الدولية إلى مكالمات محلية ، لذا كن على يقين من أنك ستجد الحل المناسب لتحويل المكالمة من مكالمة دولية الى مكالمة محلية. ومع ذلك ، يجب عليك إجراء بعض الأبحاث الجيدة حول الوجهة التي تتجه إليها قبل مغادرتك.

استخدام الهواتف المحمولة والاتصال خارج البلاد


تحويل شريحة SIM الى رباعية الموجات

اكتشف ما إذا كانت شركة الهاتف الخلوي الحالية لديك لديها خيار تحويل شريحة SIM الى رباعية الموجات للسفر الدولي والأسعار فيها. إذا كانت هذه الشركة تدعم هذا الخيار ، فاستشرهم أكثر للحصول على الحزمة التي ستكون مناسبة لك تمامًا. يمكن أن يتضمن إضافة هذا الخيار إلى عقدك الحالي ولكنه يستحق ذلك. لكن بهذا الخيار سترتفع فاتورتك الشهرية ، لذا فهي أكثر ملاءمة لأولئك الذين يسافرون إلى مواقع متعددة في الخارج بشكل متكرر.


بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون متاعب استخدام الهواتف المحمولة في الخارج ، هناك بدائل أخرى يمكن أن تعمل بشكل جيد. على سبيل المثال ، VoIP أو نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت. يمكن أن يكون هذا الخيار مجانيًا أو رخيصًا جدًا. البدائل الأخرى هي Skype و Google Chat او Whatsapp. يمكن أن توفر لك هذه الخيارات الكثير مقارنة بالهواتف المحمولة. ومع ذلك ، ستمنحك الهواتف المحمولة في الخارج هذا الوصول الشخصي إلى عملك وأصدقائك وعائلتك.

تعليقات