القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانترنت


الربح من الانترنت


عزيزي القارئ
في هذه المقالة اشارك معك افضل مواقع الربح من الانترنت بشكل شرعي وبكل سهولة وبطريقة مبسطة, حيث يمكنك ربح من الانترنت مبالغ جيدة ودائمة للعيش الكريم حتى وان كنت مبتدئا وليس لديك راس مال.

مواقع الربح من الانترنت


يودومي


يسمح لك موقع يودومي ببيع دورات أي شيء للجمهور عبر الانترنت , ويمكن لأي شخص القيام بإنشاء دورة أي شيء يجيده , وبيعه في هذا الموقع مثلا: الربح من الانترنت او الادسنس او اليوتيوب او تطبيقات الاندرويد أو في لغة البرمجة.
الربح من الانترنت

ايباي


يقدم المتجر الإلكتروني ايباي فرصة كبيرة للربح من الانترنت, هذا ان كنت تعرض سلعة جديدة أو سلعة مستعملة , يمكنك التسويق لمنتجاتك في أي مكان تكون , ياخد منك الموقع اقتطاعا ماديا عن كل عملية بيع تقوم بها.

فايفر


يمكنك موقع فايفر من الربح من الانترنت, حيث يعتبر ساحة متميزة لتجمع كل الذين يحترفون العمل عبر الانترنت في كل المجالات, و أهم هذه المجالات: التدريس, تصميم البرامج والمواقع, الترجمة والكتابة, التسويق, الرسم, التصميم  وهذا بمقابل مادي.

امازون أفليت


موقع امازون أفليت هو واحد من افضل مواقع الربح من الانترنت , اذ يمكنك من الانضمام إلى برامج التسويق بالعمولة, وهو يعتبر فرصة جيدة لكل المسوقين بالعمولة حول العالم من كسب المال عن طريق التسويق لمنتجات المنصة.

اليوتيوب


اليوتيوب من أشهر مواقع الربح من الانترنت فهو يستقبل الكثير من صانعي المحتوى, لما فيه من مزايا عديدة و ارباح جيدة, يحققها من خلاله إذ يعتمد الربح من اليوتيوب بشكل أساسي على الاعلانات داخل مقاطع الفيديو, التي ينشئها صانعي المحتوى,
لكي تصبح من الأشخاص ذوي الملايين ما عليك سوى العمل في اليوتيوب خصوصا ان كنت من مبدعي إنشاء محتوى الفيديو.

بلوجر


بلوجر من اشهر مواقع الربح من الانترنت, والتي تحقق أرباح شهرية من التدوين لأنه من السهل التعامل معها وهي مجانية, وسهلة حتى على المبتدئين وبدون خبره عبر اضافة اعلانات جوجل ادسنس الى المقالات التي تكتبها.
الربح من الانترنت

تطبيقات الاندرويد


يمكنك برمجة تطبيقات الاندرويد من الصفر و تحميلها على متجر جوجل بلاي, لربح المال منه أو يمكنك التعديل عليها, و صناعة تطبيق خاص بك هو الأفضل لك, حيث يكون حصري و لا شبهات عليه, وإن كان الاقبال عليه كبير تكون الارباح خياليه, و يمكنك بيعه بثمن خيالي اما اعادة التعديل على تطبيقات الاندرويد هو مجال مربح ايضا, لكن الخطورة فيه أكثر من الربح.

تيسبرينغ


يمكنك موقع تيسبرينغ من ربح المال عبر تصميم التيشرتات, ويعتبر موقعا رائدا في هذا المجال المميز وخاصة المصداقية التي يتمتع بها الموقع بين الزبناء والناشرين, وهو واحد من المواقع التي تنفذ افكار المصممين من كتاب او رسم او حتى اشهار وصورة على الملابس والتيشيرتات وشحنها الى أصحاب الطلبات.

خمسات


خمسات هو موقع بيع الخدمات المصغرة , مثال ان كانت لديك خبرة في برمجة أي شيء تستطيع فعله بمقابل مادي ويبدأ من خمس دولار, وهذا الموقع هو الموقع العربي الأول لتقديم الخدمات المصغرة , والموقع يقوم باقتطاع دولار واحد في كل طلب خدمة , يقوم الموقع بدور الوسيط بين البائع والمشتري ولا يمكن للبائع والمشتري التواصل إلا من خلال الموقع حيث يضمن الموقع حقوق الطرفين.

يوجوف


من أكثر الطرق التي يمكن اعتمادها للربح من الانترنت للمبتدئين هو موقع يوجوف , دون الحاجه لخبره في أي مجال ولا تحتاج إلى أي حساب بنكي او فيزا او غير ذلك من أجل سحب ارباحك من الموقع, يعتمد موقع يوجوف على تجميع النقاط للربح من خلال الطرق التالية إجراء استبيانات أو دعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع وملأ الاستبيانات.






تعليقات